شرح اضافة مشغل ملفات البث المباشر AP L للوردبريس


اضافة مشغل ملفات البث المباشر AP L للوردبريس 

السلام عليكم متابعي موقع انوبيس ويب الأعزاء ، اليوم أقدم لكم  اضافة مشغل ملفات البث المباشر AP L للوردبريس ، للتركيب على منصة الووردبريس ، و هو صالح بالدرجة الأولى للأشخاص الذين يريدون إنشاء مواقع الرياضية و للبث المباشر و ملخص المباريات.


اضافة مشغل ملفات البث المباشر AP L هي عبارة عن اضافة للووردبريس تمكنك من عرض و تشغيل ملفات البث m3u8 بطريقة احترافية بدون عناء البحث عن مشغلات . حيث تحتوي اضافة اضافة مشغل ملفات البث المباشر AP L على مجموعة من اشهر المشغلات واكثرها ملائمة لمواقع البث وهي (المشغل الروسي,plyr player , jwp player , clapper player ) وبالتالي ستمكنك هذه البلايرات من تشغيل ملفات البث بكفائة وبدون عناء في البحث عن مشغلات تم بناء هذه الاضافة لتساعد اصحاب المواقع الرياضية على ادارة وتشغيل البث المباشر بسهوله من مكان واحد وعبر اكثر من بلاير. نتيجة لذلك هذه الاضافة تصلح لاصحاب المواقع الذين يمتلكون بث خاص بهم ولديهم روابط لملفات البث المباشر و التي تكون عادة تكون صيغة هذه الملفات هي m3u8 .

صيغة ts هي الصيغة الام بمعنى اذا حملت ملف بي صيغة ts و قمت بتشغيلة علي vlc سوف يعمل جيدا و تستطيع اختيار القناه التي تريدها معنى هذا ان ملف ts هو ملف مجمع للقنوات و بذالك صيغة ts لا تعمل علي المواقع لان المشغلات تقوم بتشغيل الملفات المفرده و ليس المجمعة (ts ملف مجمع) (m3u8 ملف مفرد) .

مميزات

  •  إضافة مشغل ملفات البث المباشرسهلة الاستخدام، وبالتالي لن تحتاج للكثير من العمل، فقط تضع رابط البث في خانة توليد كود البث و تختار المشغل و تختار العرض و الطول.
  • تحتوي على 20  مشغل للبث احترافية وهي(hlsjs ,OpenPlayer ,plyr player , jwp player , clapper player , و الكثثثير من المشغلات كما اخبرتك تحتوي الاضافة علي 20 مشغل مختلف )
  • تتميز اضافة مشغل ملفات البث المباشر بتشفير روابط ملفات البث لحمايتها من النسخ .
  • الاضافة متوافقه مع معظم قوالب وورد بريس واكثرها شهرة
  • ادراج البث في المقالات او المباريات عن طريق الكود المختصر
  • سيتم تحسين الاضافة وتحديثها بشكل دوري ان شاء الله
  • ايضا هناك العديد من المميزات الاخرى
  • يتم تحديث الاضافة باستمرار بدون تدخل مك لانها تعمل بتقنية ال api


اضافة مشغل ملفات البث المباشر AP L للوردبريس



تعليقات